ملحمةٌ وقوْل

أنا مَنْ يثيرُ الحبَّ فيكِ ويسرًقُهْ ..
أنا مَنْ يغارُ على نداكِ إذا الوردُ تُفَتِّقُهْ ..

أنا عاشقكْ ..
أنا ساحركْ ..
أنا من همستُ لفتنتِكْ ..
فطغَتْ تسامُرُ كلّ صمتي تسحقُهْ ..

أنا يا هوايَ سحابةٌ ..
ساقَتْ إليكِ شواردي ..
وهواجسي ..
وجميعَ فوضايَ الغريبةِ في الهوى ..
والحبُّ فيكِ بناظريَّ سأُغْرِقُهْ ..
والحبُّ فيكِ لمقلتيّ اُصَدِّقُهْ ..

أنا منْ تروقُ لِحِسِّهِ ..
أنفاسُ قلبٍ في يدِكْ ..
وشرودُ وجدٍ في الحلا ..
وجمالُ وجهٍ آسِرٍ ..
فأقولُ شعراً بالحنانِ أُنَمِّقُهْ ..
وأجيءُ فجراً لاحتضانٍ أسبِقُهْ ..

لعيون أُنثى مِنْ كَرَزْ ..
وحياةِ أُنثى مٍنْ خيالْ ..
وشعور أُنثى ثائرٍ ..
أنا مَنْ سيعدٍلُ في فَمِهْ ..
وشفاههِ وكلامِنا ..
فعلى مساحاتٍ بهمسكِ راحتي ..
زفَراتُ شوقي كلَّ حرفٍ تنطِقُهْ ..

أنا منْ يحبّكِ فاهدأي ..
الحبُّ فيكِ أُطَبِّقُهْ ..
والحبُّ أنتِ تَدَفُّقُهُ ..

والحبُّ خوفٌ واحتضارْ ..
أسوارُ شكٍّ تشنُقُهْ ..

لكنّ حبي يا مُنَايْ ..
من غيرِ أغلفةٍ إليكِ سيهتدي ..
هُوَ يعرِفُكْ ..
هُوَ يستطيعُ بأن يكونَ كوردةٍ ..
بِسَماً تثورُ كرَقصتِكْ ..
فلتمنحيني من ذراعكٍ غفوةً ..
أحتاجُ خصْركَ بالهيامِ أُطوِّقُهْ ..

اترك رد

